Friday, August 21, 2009

I'll be appearing at....

Hi everyone! I'll be selling my jewelry and home goods at this years 6th Annual Sunday Soiree at the Metropolis Theater, in downtown Arlington Heights on Sunday October 4th! 10% of my sales and a jewelry donation from my nature line will be donated by Bonzai Beadwear (me!)

An exclusive evening for women complete with wine, shoes, chocolate, purses, conversation and theater. Start your evening in the Metropolis ballroom – sip wine, nibble hors d’oeuvres, savour desserts, shop in some of the most unique boutiques in the Northwest suburbs and take part in our fabulous Soiree raffle tradition. Then it’s into the theater for an exclusive performance of Pump Boys and Dinettes where Highway 57 is home to a fun-loving gas pumpin’ blues and rock’n’roll singing crew. Whether they’re singing about a heartthrob cashier at Woolworths, having a private concert with Dolly Parton, or just wanting bigger tips, this cheery crew will get you into the groove of their rockin’ tunes.

http://www.metropolisarts.com/index.php/fuseaction/show.details/showid/75/sunday-soiree.html

9 comments:

  1. Sounds like a wonderful way to showcase you lovely designs!

    ReplyDelete
  2. Great donation. It sounds like a good time! Good luck with your sales! (not that you need it)

    ReplyDelete

  3. https://www.behance.net/gallery/46460639/_
    https://www.behance.net/gallery/46462575/_
    https://www.behance.net/gallery/46450923/_
    https://www.behance.net/gallery/46450419/_
    https://www.behance.net/gallery/46430977/-jumperadscom

    ReplyDelete

  4. خدمات نقل الاثاث من شركة سماء المملكة
    يمكن حجز عمليات الإزالة بالشاحنة في سبليت دون قيود على حجم ووزن البضائع. يتيح أسطولنا من الشاحنات الصغيرة عمليات نقل معقدة.

    يعتمد سعر نقل الاثاث على الأبعاد والكمية والإلحاح:
    نقل و فك الاثاث
    يوصى بإعداد قائمة بعناصر الأثاث وأبعادها حتى يتمكنوا من تخطيط النوع الأمثل وعدد المركبات اللازمة للنقل. نقوم بنقل الأثاث في شاحنات صغيرة ، ولكن إذا لزم الأمر ، فلدينا أيضًا شاحنات مزودة بمنصة تحميل.
    قم بإعداد قائمة البضائع
    تحضير أبعاد الحمولة
    تحقق من الوصول إلى موقع الصعود إلى الطائرة
    تحقق من الوصول إلى موقع الهبوط
    تحقق من إمكانية دخول المنشأة
    تقسيم عمليات نقل الاثاث
    كيف تختار الشاحنة المثالية للتحرك؟
    يبدأ اختيار الشاحنة المتحركة المثالية بإعداد الأبعاد وقائمة البضائع. في محادثة مع موظفينا ، يمكنك الحصول على تقدير لعدد ونوع السيارة المثالية لنقل أثاثك مجانًا.
    شركة نقل اثاث بجازان

    نقل عفش بجازان

    ReplyDelete
  5. خدمة التنظيف تعني تنظيف المكان بشكل احترافي
    من خلال تعيين طاقم تنظيف ، فأنت تعلم أنك تقوم بالاستعانة بمصادر خارجية لأعمال التنظيف لفريق من الأشخاص المهرة. عندما نقوم بتنظيف منزلنا ، فإننا نسرع في إنهاء العمل. في الواقع ، قد نعتبر أن بعضها لا معنى له ونحذفها. على العكس من ذلك ، فإن المتخصصين في تنظيف المساحات لديهم المعرفة والخبرة لإكمال هذه المهمة بسرعة وبالتوازي مع التفاصيل والكفاءة.
    بالإضافة إلى ذلك ، يعرف فريق التنظيف بالضبط أي منظفات يجب استخدامها في كل منطقة من المنزل وأيها من الجيد تجنبها. على سبيل المثال ، لا يمكن استخدام نفس المنظف على الأرضيات الخشبية والبلاط. لذلك ، من المؤكد أن جميع العناصر في منزلك ستكون في حالة ممتازة حتى بعد التنظيف.
    وفورات من طاقم التنظيف
    ستشعر بالحيرة بالتأكيد بسبب السبب المحدد لاختيارك. يعتقد الكثير من الناس أن شركة التنظيف هي مصاريف غير ضرورية للأسرة. في الواقع ، يمكن أن يوفر لك الكثير من المال. فقط فكر في أنه في الشركة التي تعمل بها ، يجب أن تقضي وقتًا في تنظيف المكان ، بدلاً من إنتاج العمل!
    شركات تنظيف منازل بالجبيل
    شركة تنظيف

    ReplyDelete
  6. لماذا يزداد الطلب على شركات التنظيف؟
    لا تعاني شركة التنظيف الإبداعي من نقص في الطلبات ، بل يمكنها التكيف مع الواقع الحالي وتلبية متطلبات العملاء والشركات على حدٍ سواء. لم تعد الشركات تستخدم عمال النظافة للعناية بالنظافة في المباني والممتلكات ، والآن تولى موظفو شركة التنظيف العمل. يقدر أصحاب الأعمال هذه الخدمات لأنهم يقللون من تكاليفها ، ولا يتعين عليهم دفع مساهمات وأجور للموظفين الذين سيؤدون مثل هذه الأنشطة في شركتهم.
    في فصلي الخريف والشتاء ، تزيد شركة التنظيف من دخلها ، لأنها تتلقى المزيد من الطلبات للنزع وإزالة الأوراق ، وإزالة الثلوج من الممتلكات. ومع ذلك ، إذا اعتقد شخص ما أن إدارة مثل هذه الشركة أمر بسيط للغاية ، فأنت تعتقد أنك الآن بحاجة إلى تزويد الموظفين بشكل صحيح بأجهزة التنظيف ومنتجات التنظيف الاحترافية. من ناحية أخرى ، يجب أن يكون الأشخاص الذين يقومون بالأنشطة الموكلة مدربين تدريباً جيداً لمعرفة تفاصيل جميع الاستعدادات الموكلة ، حتى لا يتلفوا الأسطح التي يتم تنظيفها.
    شركة تنظيف منازل بالاحساء
    ارخص شركة تنظيف بالاحساء

    ReplyDelete
  7. كيف تؤثر النظافة على حياتنا اليومية
    النظافة هي في الواقع بطاقة أعمالنا ، ويمكن أن تخلق انطباعًا إيجابيًا أو سلبيًا علينا. سواء كنا نستضيف الأصدقاء أو العائلة في المنزل ، وسواء كنا نستقبل العملاء في المكتب أو المرضى في العيادة - سيلاحظ معظم الضيوف على الفور مستوى النظافة في المكان. يمكنك أن تتخيل نفسك تدخل مساحة قذرة أو متربة ، وتحاول التفكير في كيفية تأثيرها على انطباعك عن نفس المكان ونفس العمل والشخص الذي دعاك هناك.
    الحفاظ على نظافته سيجعل ضيوفك وعملائك يشعرون بالرضا ، وسيترك انطباعًا إيجابيًا عليهم!
    لا يعلم الجميع ، لكن النظافة الجسدية تؤثر أيضًا على النظافة العقلية! عندما نجلس في غرفة نظيفة ومرتبة ، تزداد قدرتنا على التركيز وأداء المهام بشكل مريح وفعال. سواء كنا نتحدث عن العمل المكتبي أو العمل في المنزل أو الدراسة أو حتى الاهتمام بالترتيبات الشخصية - يمكننا رفع مستوى حيويتنا إذا حافظنا على نظافتها!
    شركة تنظيف منازل
    شركة تنظيف منازل بالخبر

    ReplyDelete
  8. منظف للمراحيض بمكونات طبيعية
    لتنظيف المرحاض والوعاء تمامًا ، اسكب في زجاجة بخاخة سعة 500 مل:
    1/3 خل
    2/3 ماء
    1 ملعقة صغيرة من الصابون السائل
    1 ملعقة صغيرة من شجرة الشاي.
    رش الأسطح المراد معالجتها ، اتركها لمدة 15 إلى 20 دقيقة قبل الفرك بقوة.
    من الممكن أيضًا تحضير نسخة من الجل بما في ذلك:
    1/3 خل
    2/3 ماء
    أجار أجار.
    قم بغلي المحلول الناتج حتى الوصول إلى القوام المطلوب. بمجرد أن يبرد إلى 40 درجة مئوية تحت الصفر ، اسكب الزيوت العطرية والصابون السائل . أدخل المستحضر في زجاجة مرحاض نظيفة وفارغة.
    شركة تنظيف شقق بحائل

    ReplyDelete

Thank you for posting on Bonzaibeads.blogspot.com!